コンピュータ刺繍機の紹介フラットニードルの知識

Update:11-03-2022
Summary: يتم تطريز منتجات التطريز بمجموعة متنوعة من أنواع الغرز في برامج صناعة الألواح ، بواسطة آلة تطريز مسطحة أو آلة تطريز م...


يتم تطريز منتجات التطريز بمجموعة متنوعة من أنواع الغرز في برامج صناعة الألواح ، بواسطة آلة تطريز مسطحة أو آلة تطريز مسطحة عالية السرعة وتحكم كهربائي. الأنواع الرئيسية من غرز التطريز هي غرزة مسطحة ، غرزة ثلاثية الخيوط ، نمط موضوع ، غرزة على شكل E ، غرزة متعرجة ، غرزة محيطية ، غرزة مستقيمة ، غرزة خيط ، غرزة مسطحة ، تقسيم نمط مستمر ومتكرر ، خياطة (غرزة عشوائية) ، حصير الانتظار. الغرزة المسطحة (تُعرف أيضًا بالغرزة ، الغرزة) هي طريقة غرز شائعة الاستخدام في آلات التطريز ، وتتميز بخصائص الغرز الملساء والملساء ، والسماكة المتسقة ، والشعور القوي ثلاثي الأبعاد ، والتطريز الكامل. يتطلب تطريز غرزة مسطحة عالية الجودة وعالية الجودة تعاون المواد والمشغلين وآلات التطريز المسطحة وبرامج التحكم الإلكترونية.

(1) تعريف الغرزة المسطحة: تتكون من غرز متعرجة موضوعة على مقربة شديدة. يمكن ترتيبه بزاوية معينة وبأطوال غرزة مختلفة (في إشارة إلى ملء بعض الأقواس النحيلة والمنحنية. عند التطريز ، تبدأ إبر التطريز أولاً الغرز على جانب واحد من النمط بجوار الغرز ، والتي تحركها الإطار لإدراك توليد طول الإبرة ، ثم إنهاء الإبرة على الجانب الآخر من النموذج. وهكذا ، يكتمل طول الإبرة ، وما إلى ذلك ، لتشكيل نمط غرزة مسطح. ومع ذلك ، فإن الغرز المسطحة ليست مناسبة لـ نمط تطريز واسع وكبير المساحة ، لأن الغرز الطويلة المفرطة ستجعل خيط التطريز يبدو فضفاضًا ويؤثر على تأثير التطريز.)

(2) قيمة غرزة غرزة مسطحة:
طول الغرزة: تحكم في المسافة بين نقطتي البداية والنهاية. يبلغ طول الغرزة بتنسيق DSB الثنائي 0.1 ~ 12.7 مم ، وطول الغرزة بتنسيق DST الثلاثي هو 0.1 ~ 12.1 مم.

كثافة الغرز: التحكم في المسافة بين الغرز ، كثافة الخيط لتطريز 120D / 2 حوالي 0.4 إلى 0.45 مم ، وكثافة الخيط لتطريز 75D / 2 حوالي 0.3 إلى 0.35 مم.

(3) العوامل التي تؤثر على عرض الإبر المسطحة:
العوامل المؤثرة: النسيج (الملمس ، الكثافة ، السماكة ، المرونة ، إلخ) ، توتر الخيط السفلي ، الشريط (عرض الغرز ، الكثافة) ، إلخ.

(4) طريقة ضبط عرض الغرزة المسطحة: تغيير النسيج ، وضبط شد الخيط للسطح السفلي ، وتعديل الشريط ، وتعديل معلمات الكمبيوتر ، إلخ.






قم بتعديل اللوحة من خلال برنامج صناعة الألواح: اضبط قيمة "تعويض الانكماش"

تنسيق شد الخيط السفلي: بشكل عام ، يكون شد الخيط السفلي 20-35 جرامًا ، وتوتر الخيط العلوي 100-130 جرامًا. يجب أن يمثل الخيط السفلي على السطح السفلي للتطريز 1/3 من العرض الكلي للإبرة المسطحة ، ويجب أن يمثل الخيط العلوي 2/3. كلما زاد توتر الخيط ، زاد إحكام تناول الخيط وتقلص عرض الغرزة المسطحة ؛ على العكس من ذلك ، يصبح عرض الغرزة أوسع.

(1) اضبط زاوية الإطار المتحرك: كلما كانت زاوية الإطار المتحرك مبكرة ، كلما كان رفع الخيط أكثر اتساعًا وزاد عرض الإبرة المسطحة ؛ وكلما تأخرت زاوية الإطار المتحرك ، كلما زاد تشديد الخيط وأضيق المسطح عرض الإبرة

(2) اضبط معلمة "X / Y تعويض التباطؤ الميكانيكي 0 ~ 50" من المؤازرة: يتم الضبط بشكل عام على 20 ، من خلال ربطة الورق ، واكتشاف وتعديل أداة تحديد المدى بالليزر ، لتحقيق محاذاة الثقب وطول الغرز بدقة. عندما يكون نمط التطريز به انكماش كبير ، يمكن تعديل هذه المعلمة بشكل معقول. عندما تزيد القيمة بمقدار 10 ، سيرسل السائق إشارة نبضية أخرى ، وسيتحرك إطار محرك المحرك بمقدار 0.1 مم أكثر ، وسيكون عرض الإبرة المسطحة أوسع بمقدار 0.1 مم.

(3) اضبط معلمات تطريز المؤازرة "X / Y 93 ~ 650": في ظل حالة تأثير ربط الورق الجيد ، يمكن أن تؤدي زيادة هذه القيمة أو تقليلها بشكل مناسب إلى تغيير عرض غرزة الغرزة المسطحة. بشكل عام ، يمكن زيادتها أو إنقاصها بحوالي 50 إلى 100 ، وسيتغير عرض الغرزة بحوالي 0.1 إلى 0.2 ملم. قم بزيادة هذه القيمة لجعل عرض الغرزة أضيق ، قم بتقليل هذه القيمة لتوسيع عرض الغرزة

(4) ضبط السكتة الدماغية الربيعية لأخذ الخيط: بشكل عام ، يتم ضبط السكتة الدماغية الربيعية لأخذ الخيط على موضع النطاق المتوسط ​​، وزيادة حد سحب الخيط ، وتشديد سحب الخيط ، وتضييق عرض إبرة اللف المسطحة ؛ قلل شوط رفع الخيط ، يصبح سحب الخيط مفكوكًا ، واللف المسطح يتسع عرض الإبرة

(5) ضبط معلمة "تعويض الفجوة الميكانيكية X / Y 0 ~ 1.0 مم": لا يوجد تغيير واضح في عرض الإبرة المسطحة ، وهي لا تعمل في الوقت الحالي

(6) ضبط سرعة التطريز للآلة: لا يوجد تغيير واضح في عرض الإبرة المسطحة.

Copyright Zhejiang Lejia Electrical Machinery Co.、Ltd。無断複写・転載を禁じます。   販売のための商業刺繡機